أعلن معنا

الجمعة، 30 ديسمبر 2016

الرئيسية ما لا تعرفه عن الـ Deep web و الـ Dark net + طريقة الدخول | 2017 |

ما لا تعرفه عن الـ Deep web و الـ Dark net + طريقة الدخول | 2017 |


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hassanalamry36


عند الحديث عن الأنترنت المظلم أو الخفي فهو حقيقة قد لا تكون معروفة عند أغلب مستخدمي الأنترنت ، أو قد يسمعون به لكن لم تتكون لديهم فكرة حول طريقة الدخول إلى هذا العالم المخفي والمحفوف بالمخاطر أيضا، وهوبالمناسبة فضاء يستحيل الوصول إليه مثلا باستعمال المتصفحات العادية ، ولا يمكن البحث فيه باستعمال غوغل أو محركات بحث معروفة بل لن تجد له أي أثر نهائيا إلا إذا قمت باستعمال متصفحات خاصة بهذا العالم من النت المخفي مع ضرورة تثبيت برامج حماية كبيرة كونك قد تكون ضحية لجميع أنواع الإختراقات.


الأنترنت المظلم هو مساحة كبيرة لعالم الجريمة بكل ما للكلمة من معنى ، حيث نجد داخله مواقع لبيع الأشياء الممنوعة قانونيا كالمخدرات  وبيع  الأسلحة ، إضافة إلى مواقع لبيع الأشياء المسروقة ، وتعلم جميع أساليب الإختراق مع العلم أن ال deep web يتوفر على أكبر شبكة لمجموعة anonymous المعروفة لتعلم هذا كله ، حيث يتم وضع دورات وبيع الثغرات الأمنية والحسابات المصرفية التي تمت قرصنتها.

hassanalamry36


الأنترنت المظلم هو مساحة أيضا لتحميل وبيع المواد المقرصنة ومشاركة الأسرار السياسية ، وتستطيع أيضا بنفسك عمل موقع خاص في هذا العالم المخفي ، لكن لا ينصح ولا أشجع بذلك طالما أنه مخصص لعالم الجريمة ، بل أنا هنا أحاول أن أقوم بأطلاعك على هذا العالم الخطر كجزء ثقافي ومعرفي وأنصحك بشدة أن لا تقترب من هذا النت الذي يمثل نسبة 96% من الأنترنت حيث أن جميع النت الظاهري المتاح لك لا يمثل سوى 4% من النت الكلي . كما أن أمتدادات هذا الموقع تنتهي بـ .onion عكس ما تنتهي به أمتدادات النت الظاهري | .net - .org - .com .... | .
يجدر بالذكر أن أجهزة المخابرات العالمية تقوم بطرح بيانات لها على هذا العالم لمحاولة السيطرة الجزئية أو تتبع بعض منفذي الجرائم الكبرى دون جدوى كبيرة تذكر حيث أن السيطرة على هذا العالم الخفي أمر شبه مستحيل .. فلك أن تعرف أن أبسط ما يمكن أن يسمى به هذا العالم أنه عالم اللا ممنوع .
طريقة الدخول للنت المظلم وللنت العميق | الأكثر خطورة والأعقد | لا يتم عبر المتصفحات العادية بل عبر متصفح خاص بهذا النت الذي يعرف بمتصفح TOR , لتحميل هذا المتصفح :


أنتظروني في تدوينة أخرى عن الـ Dark net

hassanalamry36

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من أنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.